فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا…. تعرف على السبب

فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا.... تعرف على السبب ايچبشيان جارديان

فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا.... تعرف على السبب


فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا....  تعرف على السبب ايچبشيان جارديان

فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا…. تعرف على السبب

 

فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا…. تعرف على السبب

 

كتب ــ محمـــــــــود الحسيني

 

 

لم يكن يعلم ماثيو أوري وزوجته لورين أوري، أن أجمل أيام حياتهم ستتحول لكابوس وعلامة فارقة في حياتهم لا تنسي، بعد أن تحولت المناظر الخلابة والسواحل الرائعة إلى نيران ولهب من جميع الانحاء اثناء تواجدهم لقضاء “شهر العسل” في جزيرة نورث أيلاند نيوزيلندا وخوضهم لحظة انفجار البركان الذي أودى بحياة الكثيرين.

 

وفي تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلت من خلاله ساعات الرعب التى عاشتها عائلة الأمريكي ماثيو وزوجته لورين، بعد أن انقطعت الاتصالات عنهم نهائياً اثناء تواجدهم في نيوزيلندا، وهو ما أثار ريبتهم حتى أرسل الزوج صاحب الـ 36 عاماً رسالة صوتية لوالدته يؤكد تخوفها بتعرضه لحروق بنسبة 80% إثر ثوران البركان.

 

وزادت شكوك العائلة بعد ارسالهم لشركة السياحة التي تنقل العروسان لقضاء شهر العسل، وتأكيدهم بأن ماثيو ولورين لم يعودا إلى الباخرة حتى الآن، وأن هناك فريقا يتواصل معهم من جانب السفارة بعد تأكد إصابة ماثيو بحروق بنسبة 80% ولورين بحروق بنسبة 20%.

 

وفي الوقت ذاته، تواصلت العائلة مع مستشفى كرايستشيرش ومستشفى أوكلاند برهام، اللذان أكدا استقبالهما للعروسين الجدد لإجراء بعض العمليات الجراحية لهما بعد اصابتهما بإصابات بالغة نتيجة ثوران البركان اثناء تواجدهما على الجزيرة.

 

وفى سياق متصل، قالت شرطة نيوزيلندا، إنها لا تتوقع العثور على أى ناجين آخرين من ثوران بركان على وايت أيلاند تسبب فى مقتل خمسة أشخاص على الأقل وإصابة 20 بجروح، وأكدت الشرطة في بيان بعد أن نفذت طائرات هليكوبتر وطائرات أخرى عدة طلعات استطلاعية فوق الجزيرة بعد ثوران البركان بعد ظهر الاثنين “لم يتم رصد أي أثر للحياة في أي مكان

135 شاهد الصفحة

أخبار مصر ايجبشيان جاردياناخبار الحوادث

فرح يتحول الى مأتم بنيوزيلندا.... تعرف على السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!