ايجبشيان جارديان|إعلامي عربي يطلق مبادرة “لا للتحرش الرقمي” لحماية السيدات


ايجبشيان جارديان|إعلامي عربي يطلق مبادرة “لا للتحرش الرقمي” لحماية السيداتإعلامي عربي يطلق مبادرة “لا للتحرش الرقمي” لحماية السيدات

كتب:-علي البديوي

أطلق الإعلامي بدر السيلاوي مبادرة “لا للتحرش الرقمي” لحماية السيدات في الوطن العربي خاصة في ظل تنامي استخدام التكنولوجيا التي أصبحت في متناول الجميع.
وقال الإعلامي بدر السيلاوي في تصريحات خاصة أن المرأة العربية أصبحت لا تشعر بالأمان في ظل تعرضها للمضايقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكثيرات يرفضن التحدث عن الأمر خجلا وخوفًا من وصمة العار التي قد تلاحقهم في مجتمعاتهم والتي قد يصل فيها الأمر إلى القتل أو التعذيب للضحية، وهروب الجاني الغير معروف.
وأضاف أنه بحكم عمله كمقدم برامج ومسابقات في عدد من المسارح و الفعاليات و المهرجانات و القنوات الفضائية قد استمع إلى العديد من القصص الحزينة لسيدات تعرضن للتحرش الجنسي والملاحقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح بدر أن المبادرة تهدف إلى تشجيع المرأة على الحوار وفضح المتحرش آيا كانت هويته، فالتحدث عن المشكلة يساعد على توضيحها للمجتمع وبدء اتخاذ خطوات تشريعية حقيقة نحو تجريم تلك الأفعال.
وبدر السيلاوي هو اعلامي وناشط في مواقع التواصل الاجتماعي وهاوي تغطيات اعلامية واجتماعية وله عدد كبير من المتابعين في دول الخليج عموماً .
وهو مشرف تربوي في رحلات صناع المجد وله العديد من المشاركات في العديد من الدول الخارجية مثل (سلطنة عمان – السعودية – الاردن – ماليزيا – تايلند – جورجيا)

87 شاهد الصفحة

أخبار عربية ودوليه|ايجبشيان جارديان

ايجبشيان. جارديان|إعلامي. عربي .يطلق .مبادرة "لا للتحرش. الرقمي". لحماية .السيدات .كتب /علي البديوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.