تطورات الحالة الصحية لـ شريف مدكور على لسان طبيبه المعالج

55 Views
تطورات الحالة الصحية لـ شريف مدكور على لسان طبيبه المعالج ايچبشيان جارديان
تطورات الحالة الصحية لـ شريف مدكور على لسان طبيبه المعالج

 

تطورات الحالة الصحية لـ شريف مدكور على لسان طبيبه المعالج

كتب مصطفى محمود

أوضح الدكتور شريف عبد الحليم أستاذ مساعد في جراحة القولون بجامعة عين شمس وهو أحد الأطباء المعالجين للإعلامي شريف مدكور، آخر التطورات الصحية لمدكور بعد أن أعلن إصابته بفيروس في الدم خلال رحلة علاجه من السرطان.

 

مرض شريف مدكور

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، المذاع على قناة “دي ام سي”، قال شريف عبد الحليم :” هناك فيروس انفلونزا منتشر في الفترة الحالية، وشريف مدكور أصيب بالفيروس بدرجة شديدة لأن لديه نقصا في المناعة وحرارته مرتفعة وسيأخذ الفيروس دورته ويترك الجسد”.

 

وواصل عبد الحليم قائلا:” إصابة شريف مدكور بالفيروس لا تؤثر على العلاج من سرطان القولون، وشريف حصل على نقل دم من يومين في المستشفى لأنه مصاب بالأنيميا ولا علاقة لها بالفيروس”.

 

وتابع قائلا:” أي مصاب بالسرطان يحصل على أدوية كيماوي لا يحتك بأي مصاب بالتهاب في الحلق لأن مناعته ضعيفة ويبتعد عن الأماكن المزدحمة”.

 

واختتم شريف عبد الحليم قائلا:” حرارة شريف مدكور طبيعية والانيميا في تحسن مستمر”.

 

اقرأ ايضا.. شريف مدكور يتصدر “ترند جوجل” بعد الكشف عن مرضه الجديد

 

وكان الإعلامي شريف مدكور، تصدر خلال الساعات الماضية، ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما كشف أمس الأحد، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إصابته بفيرس في الدم، الأمر الذي اصاب محبيه بالقلق خاصة أنه لم تمر فترة على إصابته بمرض سرطان القولون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: